الأحد، 25 ديسمبر 2011

نتائج {كاديلاك} في نوفمبر عززت مبيعات الشركة {جنرال موتورز}: ارتفاع المبيعات 18% من يناير حتى نوفمبر المصدر جريدة القبس

سجّل وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط مبيعات إجمالية بلغت 10 آلاف و741 سيارة في شهر نوفمبر 2011.
وقد ازداد إجمالي مبيعات جنرال موتورز للأشهر الـ11 الأولى من السنة بنسبة 18 في المائة مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2010.
هذا وحقّقت مبيعات التجزئة، أي السيارات التي يتمّ بيعها الى العملاء الأفراد، زيادة بلغت 68 في المائة. وقد أدّى هذا الأداء القوي إلى ارتفاع مبيعات التجزئة الاجمالية في الأشهر الـ11 الأولى من عام 2011 بنسبة 51 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وجاءت هذه الأرقام اللافتة نتيجةً لاستمرار إقبال العملاء على سيارات الركاب وسيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك-أب من شفروليه وجي إم سي وكاديلاك في صالات العرض الخاصة بوكلاء جنرال موتورز في مختلف أسواق الشرق الأوسط.
وحتى نهاية شهر نوفمبر، حققت المبيعات الاجمالية لشفروليه ارتفاعاً نسبته 22 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2010.
وارتفعت مبيعات كاديلاك خلال الأشهر الـ11 من العام الجاري بنسبة 10 في المائة، وذلك بعدما سجّلت في شهر نوفمبر أفضل أداء لهذا الشهر على الإطلاق، حيث ازدادت مبيعات كاديلاك الشهر الماضي بنسبة 6 في المائة مقارنة مع شهر نوفمبر من عام 2010 الذي كان حينها قد كسر الرقم القياسي لمبيعات الشهر لهذه العلامة الفخمة.
هذا وارتفعت مبيعات جي إم سي للعام 2011 حتى نهاية نوفمبر بنسبة 15 في المائة مقارنة بالأشهر الـ11 الأولى من العام الماضي.
وقال جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: «نحن في طريقنا إلى تحقيق سنة رائعة على صعيد المبيعات مع اقترابنا من نهاية عام 2011».
وأضاف: «لقد زادت مبيعات التجزئة في الأشهر الـ11 الأولى من عام 2011 عن مبيعات الفترة نفسها من عام 2008، الذي وصلت فيه مبيعات السيارات إلى ذروتها قبل أن تتأثر بالأزمة المالية العالمية. ونحن نتّجه الآن إلى تحقيق رقم قياسي جديد لمبيعات التجزئة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق